Wednesday, May 21, 2008

أنقذوا حياة السجين السياسي المهندس رضا البوكادي

أنقذوا حياة السجين السياسي المهندس رضا البوكادي


أطلقوا سراح القلم الحر سليم بوخذير


حــرية و إنـصاف


منظمة حقوقية مستقلة


33 نهج المختار عطية 1001 تونس


الهاتف / الفاكس : 71.340.860


البريد الإلكتروني :liberte.equite@gmail.com


تونس في 20/05/2008 الموافق ل 15 جمادى الأولى 1429


توظيف الجباية ضد النشطاء الحقوقيين


في إطار المضايقات المسلطة على الناشطين الحقوقيين أجرت الإدارة العامة للأداءات عقلة توقيفية على مكاسب الأستاذ عبد الرؤوف العيادي تحت يد جميع المؤسسات البنكية علما بأن الأستاذ عبد الرؤوف العيادي عضو بالمكتب التنفيذي لمنظمة حرية و إنصاف و هو ناشط حقوقي معروف ساهم في تأسيس عديد الجمعيات الحقوقية بتونس و معروف بدفاعه في القضايا السياسية و أحد قياديي حزب المؤتمر من أجل الجمهورية ، و قد طالت العقلة الحساب البنكي المهني المفتوح الذي تودع به أموال الحرفاء و هو ما يشكل اعتداء على الغير الذين يتعاملون مع مكاتب المحامين و يضر بمصلحة المحاماة و استقلالها.


و حرية و إنصاف:


تعبر عن تضامنها مع الأستاذ عبد الرؤوف العيادي الذي يعتبر مثالا يقتدى به في نضاله من أجل عزة بلاده و هو المعروف بشظف العيش و إيمانه بالمبادئ السامية التي يدعو إليها و تعتبر أن الغرض من توظيف مبالغ هامة هو إثناؤه عن مواصلة نضاله الحقوقي و الدفاع عن المقهورين و المظلومين .

ترى في طريقة توظيف الأداء على المواطنين حيف و تمييز يأخذ بعين الاعتبار الموالاة أو المعارضة للسلطة و قد جعلت جميع القرائن التي تعتمدها الإدارة ضد الأشخاص المسلط عليهم التوظيف الإجباري لحرمانهم من إبطال قرار التوظيف الصادر ضدهم.

و تدعو الإدارة الجبائية لمعاملة المواطنين على حد سواء دون حيف أو ميز أو محاباة أو خضوع للأوامر الصادرة لها و توخي سبيل العدل و الإنصاف.

عن المكتب التنفيذي للمنظمة


الرئيس


الأستاذ محمد النوري

No comments: